GuidePedia


تداول نشطاء فيديو لإعلان يحمل رسالة انسانية، أشرفت عليه شركة سامسونغ، وذلك في إطار الترويج لمركز الاتصال المرئي بتركيا، ليحقق هذا الإعلان مشاهدات تجاوزت 3,1 مليون مشاهدة في أسبوع.

كرست الشركة هذا الإعلان لفاقدي حاسة السمع من خلال شاب يُدعى محرم وشقيقته أوزليم، بعد أن باتا لفترة معينة محط اهتمام جميع المحيطين بهما، الذين تواصلوا معهما بلغة الإشارات، وهو ما أثار الدهشة لدى الشاب وشقيقته اللذين كان في السابق من الصعب عليهما التفاهم مع الآخرين الذين لا يعرفون لغة الأشارات.

ففي لحظة بدا وكأن الحي الذي يعيش فيه محرم وأوزليم قد تحول إلى حي يعيش فيه الصم فاقدو حاسة السمع، وذلك بعد إعداد المنطقة للتحول إلى منصة تدور عليها أحداث غريبة غير متوقعة بالنسبة للشابين، وهذا بفضل المشاركين في الإعلان الذين خضعوا إلى دورة لتعلم لغة الإشارات.


روسيا اليوم

[اخبار سياسية][hot][recent][3]

[اخبار امنية][hot][recent][3]

[اخبار اقتصادية][hot][recent][3]

[اخبار رياضية][hot][recent][3]

[الشارع العراقي][hot][recent][3]

[العالم][hot][recent][3]

[حول العالم][hot][recent][3]

[علوم وتكنلوجيا][hot][recent][3]

[صحة][hot][recent][3]

 
Top