GuidePedia



فيديو يحقق انتشارا موسعا على شبكة الإنترنت يظهر هاتف "آيفون" ينجو من الدمار بعد سقوطه من ارتفاع 40 طابقا، وتسجيله لنفسه فيديو السقوط.

ربما تستخدم شركة "آبل" أسلوبا مماثلا في الدعاية لهاتفها القادم، بعد أن حقق الفيديو الذي يوضح سقوط هاتف "آيفون" من ناطحة سحاب في "دبي" نجاحا مذهلا على مستوى المشاهدات عبر شبكة "يوتيوب" أو في إثبات قدرة الشركة الأميركية على توفير هاتف قادر على تحمل السقوط من ارتفاعات شاهقة لهذا الحد.

تقرير "ميرور" أشار إلى أن "كاتالين مارين" هي المسؤولة عن نشر هذا الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" حيث قالت إن هاتفها تعرض لحادث غريب هذا الصباح بعدما سقط من الطابق رقم 40 واصطدم بالأرض مباشرة دون أن ينكسر او يتعرض لأي شرخ باستثناء بعض الخدوش الطفيفة.

الهاتف سجل لحظة سقوطه بنفسه بسبب تطبيق الكاميرا الذي كان يعمل وقت إمساك صاحبته به، قبل أن تتحول الشاشة فجأة للون الأسود بعد الاصطدام الذي لم يتسبب في دمار الهاتف بالشكل المتوقع، وعند سؤال "مارين" حول حالة الهاتف من قبل متابعيها نشرت صورة توضح الخدش الذي تحدثت بخصوصه مؤكدة أن الشاشة لم تتعرض لأي أذى إطلاقا بالرغم من المسافة.

الفيديو لم يوضح البناية التي شهدت تلك الحادثة في "دبي"، لكن يذكر أن موقفا مشابها حدث في يناير الماضي عندما سقط هاتف "آيفون" من مسافة 100 ألف قدم دون وجود خدش واحد على الشاشة.


[اخبار سياسية][hot][recent][3]

[اخبار امنية][hot][recent][3]

[اخبار اقتصادية][hot][recent][3]

[اخبار رياضية][hot][recent][3]

[الشارع العراقي][hot][recent][3]

[العالم][hot][recent][3]

[حول العالم][hot][recent][3]

[علوم وتكنلوجيا][hot][recent][3]

[صحة][hot][recent][3]

 
Top