GuidePedia


أكد النائب عن التحالف الوطني العراقي، عامر الفايز، أن المجرم عزة الدوري كان يؤمن التمويل لتنظيم داعش الإرهابي عبر اتصالاته مع قادة التنظيم داخل العراق وخارجه من جهة والداعمين للتنظيم من جهة أخرى.


وقال الفايز في حديث لمراسل وكالة أنباء فارس، إن "مقتل هذا المجرم عزت الدوري هو انكسار كبير فعلا لداعش والبعثيين حلفائهم والمتآلفين كل الألفة مع داعش وهم في الجريمة مشتركون".

وأضاف ،إن "هذا المجرم يعتبر رمز كبير من رموزهم ويعتبر ممثلا لإحدى القوى المتصلة مع الداعمين لداعش" ،موضحا أن "كل ذلك كان يأتي عن طريق اتصال المجرم بهؤلاء وإيصال التمويل الى داعش فلذلك مقتله يشكل انهيارا معنويا كبيرا وانهيارا نفسيا وخسارة كبرى لداعش والبعثيين حلفاء داعش".

وكانت وسائل إعلام تناقلت تصريحات من مصادر سياسية وقيادات أمنية تعلق على حادثة العثور على هاتف في جثة الدوري حيث أن الهاتف يحتوي على أرقام هواتف سياسيين عراقيين ومسؤولين بارزين ورسائل متبادلة بين الدوري وبين تلك الشخصيات جميعهم من مكون معين.

وضم الهاتف رسائل متبادلة بينهم ،وتفاصيل عن حوالات مصرفية ومالية ،ويثبت علاقة حزب البعث العراقي باستخبارات دول مجاورة.

وكان الدوري قد قام باتصالات عدة قبل يوم من مقتله مع عدد من تلك الشخصيات وقد يتم نشر تلك الأسماء على الإعلام فضلاً عن أن القضاء العراقي يتعامل مع القضية وستتم مقاضاتهم مهما كانت مناصبهم.

"وكالة انباء فارس"

[اخبار سياسية][hot][recent][3]

[اخبار امنية][hot][recent][3]

[اخبار اقتصادية][hot][recent][3]

[اخبار رياضية][hot][recent][3]

[الشارع العراقي][hot][recent][3]

[العالم][hot][recent][3]

[حول العالم][hot][recent][3]

[علوم وتكنلوجيا][hot][recent][3]

[صحة][hot][recent][3]

 
Top