GuidePedia


شدد وزير الداخلية محمد الغبان على ضرورة تفعيل العمل الاستخباري واستثمار المعلومة والمصدر الاستخباري كونه يحسم الكثير من العمليات لصالح القوات الأمنية واعتماد الخطط العسكرية السريعة التي تتلاءم ووضع كل مرحلة من مراحل القتال .

ودعا الغبان خلال لقائه كبار قادة الأمن والاستخبارات وضباط الركن والعمليات في وزارة الداخلية بمختلف صنوفها وقيادتها الى عدم التراخي واستمرار القتال والصمود ضد عصابات "داعش "الإرهابية لتحرير كامل الأراضي العراقية المدنسة من "داعش". 

وبين الوزير :"انه يجب على الجميع اليقظة والحذر خلال تنفيذ الواجبات والاهتمام الكبير بالمعية وتوفير كافة مستلزمات نجاح المعركة للقطعات الأمنية وان يكون القائد في الميدان ومع منتسبيه لإعطاء دفعة من الزخم المعنوي ما يسهم في إدامة صمود المقاتلين واندفاعهم للقضاء على عدوهم". 

وخلال اللقاء أشاد الغبان بصمود وبسالة القطعات الامنية المتواجدة في قاطع مصفى الصمود "بيجي" في صلاح الدين وما قدموه من تضحيات كبيرة وما انزلوه من خسائر في صفوف "داعش". 

من جهتهم أكد قادة وزارة الداخلية للسيد الوزير استعدادهم ومنتسبيهم لتحقيق النصر على أعداء الإنسانية بتطهير كامل التراب العراقي في محافظات البلاد كافة.

الغدير

[اخبار سياسية][hot][recent][3]

[اخبار امنية][hot][recent][3]

[اخبار اقتصادية][hot][recent][3]

[اخبار رياضية][hot][recent][3]

[الشارع العراقي][hot][recent][3]

[العالم][hot][recent][3]

[حول العالم][hot][recent][3]

[علوم وتكنلوجيا][hot][recent][3]

[صحة][hot][recent][3]

 
Top